الاثنين، 9 يناير 2012



حبيبى أنا

اليوم أتممتُ عمرى أنا
لا أذكر منه الا عامنا
عام أحزانى أنا
فعشتُ بعده 
 أيام بعد أيام بعد أيام
ومرت بنا أعوام
ولم أشعر الا وقت هروب
شبابى أنا
وغروب شمس حبنا
وغياب أحلامنا
ولأن بعد مرور سنينا
لم يبقى الا ذكرى حبنا
أتذكر أيامى أنا
أوقاتنا
كلامنا
ضحكنا
لون فرحنا
ويا لها من أوقات
تسكننى أنا
هنا توقفنا
وهنا رسمنا شمسنا
وهنا على الطريق كتبنا
بحروف المنى اسمنا
وهنا وهنا
توقف الكلام بنا
وساد الصمت بيننا
وتحول الهوى عنا
وودعنا حبنا
وكان الفراق نصيبنا
وكانت حكاية عشقى أنا
بعدما زاد صمتنا
وبعد مضى سنواتنا
فنظرت اليوم لحالنا
فوجدت حالى أنا
حزينة شقية بذكرياتنا
أما أنت
فقد نسيت ما كان بيننا
والأن وللمرة الأخيرة
سأكتب ما جرى لنا
ذكرياتنا
لأدفنها داخل قلبى أنا
وسأرمى مفتاحه ببحر المنى
لن يجده أحداً
وسيبقى ما كان بيننا
سراً لنا
وستبقى أنت حبيبى أنا

بقلمى / حنان


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق